منتدى الحب والرومانسية
اشواق بلا حدود 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اشواق بلا حدود 829894
ادارة المنتدي اشواق بلا حدود 103798
منتدى الحب والرومانسية
اشواق بلا حدود 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اشواق بلا حدود 829894
ادارة المنتدي اشواق بلا حدود 103798
منتدى الحب والرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

| منتدى الحب والرومانسيه| اغاني عربي | اغاني اجنبي | اغاني شعبي | ريمكسات | العاب | افلام عربي | افلام اجنبي | اكواد الكول تون | استايلات | دليل الحب والرومانسيه |اقوى البرامج الجوال | اسلاميات | شات الحب والرومانسيه | راديو الحب والرومانسيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتدى الحب والرومانسيه

اشواق بلا حدود

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ارق ملاك
المدير العام
المدير العام
ارق ملاك

انثى
الاسم المستعار : www.elahlaawy.yoo7.com

اشواق بلا حدود Empty
مُساهمةموضوع: اشواق بلا حدود   اشواق بلا حدود I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 2:52 pm

Very Happy
قالوا عن الحب

الحب مدفون وسط دروب الحياه......فمن هو صاحب النصيب الذى يحظى به؟.

ان الانسان قبل الحب شىء ....وفى الحب كل شىء ...وبعد الحب لا شىء

الى من يشاركنى دقات قلبى

احبك انت....كلمه اهديها لك انت.....كلمه اقولها وسابقى اقولها

..............احبك انت..............

صوتك مازال يرن فى اذانى.....ومازالت كلماتك تهمس لى.........وتداعب افكارى ونفسى

كتبت لك

كتبت لك حبى على صفحات عينى ليقراها كل من يرانى

ليعرف بها كل من القى بى.....ورسمت صورتك فى قلبى

كى لا يلمحا عيون الاخرين

هل تعلم حبيبى كم احبك ؟

بعدد نجوم السماءفى الليالى الكالحه

بعدد حبات الرمال فى الصحارى الساشعه .....بعدد قطرات المياه فى البحار الواسعه

بعدد دقات قلبى الملتاع شوق

احبك يا من سهرات الليالى من اجله.....احبك يا اغنيه رددها قلبى .......ورقصت لها مشاعرى

يا بحرى الهادىء ....يا سمائى الصافيه....يا زمانى وافكارى

احبك

علمتنى كيف احبك واسهر الليالى وانت قمره

دعنى اسالك ؟؟

كيف استطاعت ان تحتوينى وتفعل بى كل ذلك؟؟

هل انا ضعيفه امامك اما جرفنى شوقك؟؟

الى من احبه قلبى .....الى من نطق الورد بحبه....الى اول صوت همس فى اذانى ....الى من مسح دمعتى

الى من يشاركنى فى دقات قلبى ....الى ملاء حياتى عطر وورد.....اتذكرك واشتاق

واسهر مع الاشواق ....اكتب على الاورق ....البعد ما ينطاق

احبك وساظل احبك

بحق كل نبضه فى قلبى.....احبك

بحق كل نور راته عينى ....احبك

بحق كل رايح لامت الفروع ....احبك

بحق بسمات الاطفال والدموع ....احبك

Embarassed
http://www.elahlaawy.yoo7.com
رئيس مجلس الادارة
المدير العام
المدير العام
رئيس مجلس الادارة

ذكر
الاسم المستعار : ميدووو

اشواق بلا حدود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشواق بلا حدود   اشواق بلا حدود I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:12 pm

حبيبتى انا مش لاقى كلام اقولة بعد االى قلتية انا بحبك اووووووى يا هبة انتى حياتى وروحى وعقلى وكل دنيتى انتى اجمل حاجة شفتها فى حياتى انتى اجمل شئ فى الكون انتى مش انسانة عادية انتى ملاك انتى حبيبتى انا ها افضل احبك لاخر نفس فى حياتى بحبك اوووووووووووووى ودى حاجة بسيطة بهدهيلك ودى انا كاتبها ليكى كلام من قلبى
ما الحب الحب لحبيبي هو ليس بكلام ولا بشعر انما احساس يخرج من دخل الفؤاد يتحول الي عبارت عن طريق الفم وتلك العبارت عبارة تكونت من اجلي حبيبي وتحسنت في عين طبيبي وذهبت الي روح وقلب حبيبي وهذا هو قدر حبيبي
قلبي معاك عش علشان ودب في هواك وميقدر يعيش غير وياك وياك الوقت عدا ومعاك فات ثواني معرفش ازاي وامتا هنقبل بعض تاني لما اوحشك غمض عينك ونده عليه انا هسمعك وتشد ليكي وضمك اليه وحضنك بين ايديا وجيبك نجم عالي وشيله بين ايدك ونفسي اقولك يحبيبي لو حتا هيكون اخرثانيه ليه بين ايدك وكمان كلمه بحبك دا متوصفش حبي ليك انتا عوز الف حب يكون اليك اوعدك اني احنا لبعض اوعدك بوعدي ليك كلام كتير جولي قلبي شيله ليك نفس نفسي اقف قصدا عنيك وقوله بين ايدك نفسي اضمك اضمك بين ضلوعي واتمني اموت بيك واحياء ليك اشيك في عيون وحرسك من كل عين لو تعرف قد ايه حبي ليك حبي ليك تقدر عليه عوز تعرف حبي ليك ادخل جو قلبك واساله وشوفه هيقولك ايه بحبك انا احيا ومن غيرحبك اموت ولو كان بي روحنا هكذا انا اموت نعم انا ميت وبي روحن لكن بحبك اكون اكون ملك بحناحيه يعلو بكي الي السماء ليضهي بجملك القمر فيقول القمر من انا انا ليس بقمر وياتنحا جانبا ويترك ليك عرشه واظل انا ارفرف فوق عرشك وعندما يطل علينا الشمس وتنجرف علينا اطير بكي بين السحاب والتقط اليكي اجمل الورود واعتني بسموك خير الوجود واسقكي شهد ريها فانتي مليكت قلبي وعينها اري بكي كل مهو جميل وايضا كل شي قبيح تجمليه بعينك علينك تشع نورا تضي المكان سرور اسمك هبه من الله انعم علي بها ربي واشكره علي كرمه علي حبيتي اول كلام اوعدكي بحبي الي اخر العصور الي يومن نلقي فيه ربنا يعلو بيه اسمونا اتوعدني بحبك وعلمي بحبك انا احيا مني انا قلب لايمتك الا قلبك قلب لصاحبه يرتجف وبحبك يرق بي انا قلب حبيك فيضان من الحب وانا احتمل تلك الفيضان لكي تسير المور بهدوا مني انا صاحب هذا القلب المتيم باسم حبيبه
محمد حبيبك (بـــــــــــحـــــــــبــــــــــك )
https://elahlaawy.yoo7.com
رئيس مجلس الادارة
المدير العام
المدير العام
رئيس مجلس الادارة

ذكر

اشواق بلا حدود Empty
مُساهمةموضوع: لكى يا من احبها بكل قلبى وروحى وعقلى   اشواق بلا حدود I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:13 pm

عاشقت انا ثراء قدميكي واندم علي الايام التي لم تكن معكي عاجز انا عن الاكلام فقد فماذا اقول لكي اقول قلبي لكي لا فانتي تحتاج الف قلبي علي قلبي اقول عمري فانتي عمري وكل عمري يدق هواء الفواد باسمك فيرتعش الجسد من حبك ويكتمل نموه بعشقك وجمله بقلبك وجلاله بدمك وكرمته بعمرك فما قولته هذا ليس بكلام ولكن بنغم اوتاره حبك احبتك حتا الموت وايضا بعد الموت اميرك المتيم بلقب حبيبك
بحيك موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
رئيس مجلس الادارة
المدير العام
المدير العام
رئيس مجلس الادارة

ذكر

اشواق بلا حدود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشواق بلا حدود   اشواق بلا حدود I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:14 pm

عينكي ارء فيها مستقبلي وضياءها برق يتللوء في سماءي .سماءي انتي قمرها وانتي شمسها وانتي نجومها فانت تملي علي حياتي اينما كنتي واظل افكر فيكي واتذكر كلامك وايخدني قلبي اليكي ونمشي بين الزهور واقطف اليك اجمل الورود
شـ ـيطـ ـانـ ـة
مشرفة قسم
مشرفة قسم
شـ ـيطـ ـانـ ـة

انثى
الاسم المستعار : بنت حركات

اشواق بلا حدود Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشواق بلا حدود   اشواق بلا حدود I_icon_minitimeالخميس يناير 22, 2009 5:11 am

Razz

اشواق بلا حدود
صفحة 1 من اصل 1